أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي. وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن […]

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي. وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030. ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.
وزارة السياحة تصدر التقرير الإحصائي السنوي لعام 2025 معلنةً تسجيل رقم قياسي في إجمالي الإنفاق السياحي بنحو 304 مليارات
وزارة البلديات والإسكان تبرز تجربة المملكة في التنمية الحضرية والإسكان المستدام ضمن المنتدى الحضري العالمي بباكو
طيران الرياض يطلق برنامج “نواة للضيافة الجوية” لتأهيل الكفاءات الوطنية
مؤتمر الاستثمار السعودي
سدايا تدعم مبادرة طريق مكة تقنيًا في (10) دول عبر (17) منفذًا دوليًا خلال حج عام 1447هـ