وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، إلى جمهورية سنغافورة، اليوم، في زيارة رسمية. ومن المقرر أن يبحث سموه خلال الزيارة سبل تعزيز العلاقات الثنائية، كما سيتم التوقيع على مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس الشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين.

وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، إلى جمهورية سنغافورة، اليوم، في زيارة رسمية.
ومن المقرر أن يبحث سموه خلال الزيارة سبل تعزيز العلاقات الثنائية، كما سيتم التوقيع على مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس الشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين.
وزارة السياحة تصدر التقرير الإحصائي السنوي لعام 2025 معلنةً تسجيل رقم قياسي في إجمالي الإنفاق السياحي بنحو 304 مليارات
وزارة البلديات والإسكان تبرز تجربة المملكة في التنمية الحضرية والإسكان المستدام ضمن المنتدى الحضري العالمي بباكو
طيران الرياض يطلق برنامج “نواة للضيافة الجوية” لتأهيل الكفاءات الوطنية
مؤتمر الاستثمار السعودي
سدايا تدعم مبادرة طريق مكة تقنيًا في (10) دول عبر (17) منفذًا دوليًا خلال حج عام 1447هـ